The تأجير السيارات Diaries

Wiki Article

اختر ماركة أودي إنفينيتي بنتلي بي ام دبليو بيجو جاك جي أيه سي جيلي دودج رولز رويس شيفروليه فورد فيراري كاديلاك كيا لامبرغيني لاند روفر مازدا مرسيدس ميتسوبيشي نيسان هيونداي

جميع السيارات نظيفة وبحالة ممتازة من الداخل إلى الخارج. يمكنك الطلب عبر الهاتف أو عبر الإنترنت وسنقوم بتسليم السيارة في غضون ساعة واحدة بعد الحجز. المركبات مؤمنة ومضمونة بشكل شامل.

Book a car on our web page using your desired payment method. Remember you will need one of several recognized payment techniques to temporarily keep the Refundable Safety deposit/surplus once you pick up the car.

قم بإجراء اختبار للقيادة حول موقف السيارات لضمان عمل مقابض السيارة والفرامل.

ومع ذلك، فإنه يختلف باختلاف شركائنا. ننصح عملائنا بالتحقق من سياسة الوقود في عقدهم لمعرفة السياسات المطبقة.

نوصي السائقين الجدد التأكد من المتطلبات بالتواصل مباشرة مع وكالة التأجير.

في حالة عدم قدرتك على تنظيف السيارة بعد فترة استئجارك، فإننا سنخصم تكلفة إضافية لتغطية خدمة التنظيف.

في الولايات المتحدة الأمريكية ليس من المعتاد القيادة عبر خطوط الولاية أو عبور الحدود إلى كندا. إلا أنك ستدفع على الأرجح رسوم تأمين إضافية إذا كنت ترغب في السفر إلى المكسيك. تنطبق نفس القوانين على أوروبا حيث ستحتاج إلى تغطية رسوم عبور الحدود إذا كنت تريد العبور من بلد إلى آخر.

قم باستئجار سيارة من تفاصيل إضافية مبنى المطار وابدأ رحلتك في الشارقة

تاجير من المطار درع يلو تأجير طويل الأجل تجربة العميل ×

يجب على المستأجر الامتثال لقوانين المرور في الإمارات، والتي تشمل الالتزام بالحد الأقصى للسرعة والامتناع عن مخالفات وقوف السيارات والامتثال لإشارات المرور. يُمنع قانونيًا القيادة تحت تأثير الكحول أو المخدرات.

سواء كنت تتجول بمفردك أو مع مجموعة ، فإن استئجار سيارة في الشارقة يمكن أن يجعل وقتك داخل البلد أكثر متعة. بالإضافة إلى ذلك ، مع سيارة مستأجرة ، يمكنك توفير قدر كبير من الوقت ، والذي كنت قد ستهدره في انتظار الحافلات وسيارات الأجرة.

الاسم: البريد الإلكتروني عدد: ارسال لجنة التحقيق

سيارات نظيفة. حجوزات مرنة. مكاتب تأجير سيارات تتّبع إجراءات التباعد الاجتماعي.

Report this wiki page